Pinned
تشرّفنا بتدشين سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبوظبي، والإعلان عن شبكة قطار الركاب، حيث أكد سموه خلال التدشين على أهمية هذا المشروع الذي يجسد رؤية دولة الإمارات في بناء شبكة
00:00









