عدن / الاعلام التربوي
تفقد وكيل وزارة التربية لقطاع التعليم عضو اللجنة العليا للاختبارات الأستاذ محمد علي لملس عددا من مراكز اختبارات الثانوية العامة بمديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن الخميس الموافق 11/ 6/ 2026م .
وخلال الزيارة اطلع الوكيل لملس برفقة عدد من أعضاء اللجنة على سير العملية الاختبارية في مراكز 14 اكتوبر للبنات ومركز اسماء بنت ابي بكر ، مشيدا بمستوى الانضباط العالي للطواقم الإدارية والرقابية والترتيبات المتخذة ، منها توفير منظومات الطاقة الشمسية في المراكز المزارة ما أسهم في خلق أجواء ملائمة للطلاب ، معبرا عن ارتياحه وأعضاء اللجنة للوعي المجتمعي وغياب ظاهرة التجمهر خارج أسوار المراكز الاختبارية ومثمنا كافة الجهود المبذولة من قبل مكتب التربية في المحافظة والمديرية واللجان الفرعية لتسيير العملية الاختبارية في أجواء هادئة ومريحة ، متمنيا لجميع أبنائه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.










